القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع المورينجا للبشرة

تجربتي مع ماسك المورينجا المعجزه للبشرة

تجربتي مع ماسك المورينجا المعجزه للبشرة
 تجربتي مع المورينجا للبشرة

تجربتي مع المورينجا عالم حواء

تجربتي مع المورينجا للبشرة قد تمكنت من الحصول على بشرة أكثر صفاء ونعومة في فترة قصيرة لذا سوف نتناول الحديث اليوم عن ما هي المورينجا وفوائدها المميزة للبشرة وسوف اعرض لكم تجربتي مع المورينجا للبشرة.

قد بدأت تظهر العديد من المشاكل على بشرتي من حبوب الشبات والتجاعيد وعلامات الشيخوخة وعندما لاحظت هذه المشاكل قد اصابني الكثير من الحزن وبالفعل قد قمت باستخدام الكثير من الكريمات التى تساعد من علاج مشاكل البشرة ولكن دون جدوى حتى وجدت احد اصدقائي تتمتع ببشرة صافية وكانت تبدو اصغر، وقد سالتها عن سر جمال بشرتها ولماذا تبدو أكثر حيوية وشباب.

ثم اخبرتني ان السبب وراء جمال هذه البشرة انها تستعمل المورينجا هذه العشبة التي تمتاز بالكثير من الفوائد التى تعود على البشرة بالصحة والجمال ولذلك طلبت منها ان توضح لي طريقة استعمال المورينجا من اجل ان تصبح بشرتي اكثر حيوية وجمال وبالفعل قمت باستخدامها ومنذ شهر من استخدامها لقد اصبحت بشرتي اكثر جمالا وصفاء وهنا انا اكتب لكم تجربتي مع المورينجا فإن كنت عزيزتي تعانين من وجود الكثير من المشاكل على بشرتك او قد تبدو بشرتك اكثر شيخوخة فنحن ننصحكم باستخدام المورينجا.

طرق استخدام المورينجا للعناية بالبشرة

طرق استخدام المورينجا للعناية بالبشرة
 تجربتي مع المورينجا للبشرة

بجانب الحديث عن تجربتي مع المورينجا للبشرة فقد نوضح لكم الطرق المختلفة التي تستخدم فيها المورينجا من أجل الحفاظ على البشرة والعناية بها ومن الجدير بالذكر ان المورينجا لها العديد من الفوائد والمزايا التى تعود على البشرة وتجعلها أكثر نعومة وأكثر حيوية وشباب واليكم طرق استخدام المورينجا للعناية بالبشرة: 

  • اولا طريقة استخدام المورينجا مع العسل الأبيض: 

تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق الفعالة والتى تعطى افضل النتائج الممتازة للبشرة لابد اولا من تجهيز بعض المكونات التي تستخدم في هذه الطريقة وهي معلقة من المورينجا، معلقة من العسل الأبيض، ملعقة من عصير الليمون، بعد ذلك يتم القيام بخلط ومزج هذه المكونات جميعها في وعاء حتى يتم الحصول على خليط أكثر تجانس.

بعد ذلك يتم القيام بوضع الخليط او ماسك المورينجا على البشرة مع التدليك في صورة حركات دائرية، يتم ترك الخليط لمدة ربع ساعة ثم القيام بعد ذلك بغسل الوجه وللحصول على أفضل النتائج لابد من الاستمرار على استخدام هذه الوصفة لفترة.

  • ثانيا قناع المورينجا للشباب:  

من المتعارف عليه أن المورينجا تحتوي على نسبة عالية من الكولاجين ولهذا يمكن استخدامه مع بعض المكونات التي تساعد في جعل البشرة أكثر نضارة وتساعد في جعل البشرة اكثر شباب ومن هذه المكونات ما يلي:

ملعقة من المورينجا، ملعقة من عسل النحل، ملعقة من الزبادي يتم تحضير هذه المكونات باتباع بعض الخطوات يتم القيام بوضع المكونات في وعاء ثم القيام بخلطها بشكل جيد من أجل الحصول على خليط متجانس ومتماسك ثم بعد ذلك يتم القيام بوضع الخليط مع التدليك ثم تركه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة والقيام بعد ذلك بغسل الوجه بالماء.

  • ثالثا قناع المورينجا للقضاء على حب الشباب: 

تعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تستخدم على البشرة والتى تكون فعالة في القضاء على الحبوب وهذه الطريقة يتم تجهيزها باستخدام المكونات التالية وي مسحوق المورينجا وبعض قطرات ماء الورد ويتم وضع المورينجا وماء الورد في وعاء مع الخلط وبعد ان يتم مزج المكونات جيدا مع بعضها يتم وضع الخليط على المنطقة التى بها حب شباب وقومي بترك القناع حتى يجف ثم بعد ذلك قومي بغسل الوجه بالماء الفاتر.

شاهد أيضا:  تجربتي مع الكلوروفيل للبشرة

فوائد زيت المورينجا للبشرة

فوائد زيت المورينجا للبشرة
 تجربتي مع المورينجا للبشرة

في اطار الحديث عن تجربتي مع المورينجا للبشرة وبعد ان وضحنا لكم طرق استخدامها مع البشرة نحن نستعرض لكم فوائد زيت المورينجا للبشرة من الجدير بالذكر زيت المورينجا من افضل الزيوت التي لها فائدة كبيرة في تجديد خلايا الجلد والتى تعمل بشكل كبير على تقليل ظهور علامات الشيخوخة ويرجع ذلك لان هذا الزيت يحتوى على نسبة عالية من السيتوكينات والزياتين، واليكم فوائد زيت المورينجا للبشرة والتي تتمثل في الآتي:

يعتبر زيت المورينجا من افضل واحسن الزيوت التي لها فائدة ممتازة وكبيرة في ترطيب البشرة ويرجع ذلك لأنها تحتوى على العديد من الفيتامينات التي هي مسئولة عن ترطيب البشرة علاوة على أنها لها فائدة كبيرة في تبيض وتفتيح الوجه.

يساعد زيت المورينجا في تفتيح البشرة وتجديد خلايا الجلد وذلك يرجع الامر لانها تحتوى على نسبة كبيرة من أوميجا 9 وهو المسؤول عن ترطيب وتنعيم البشرة.

ومن الجدير بالذكر أن زيت المورينجا من اكثر وافضل الزيوت التى تعمل على تقليل ظهور علامات الشيخوخة وفي جعل البشر اكثر شبابا وحيوية وذلك لانها تحتوى على نسبة غنية من مضادات الاكسدة التى تعمل على تقليل الجذور التي تكون مسؤولة عن الشيخوخة.

ومن أهم فوائد زيت المورينجا انها تعمل على تقوية مناعة البشرة علاوة على ذلك فإن هذا الزيت غنى بفيتامين (ج)  و(أ) و(هـ) وهذه الفيتامينات تعمل على تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد بالبشرة وجعلها أكثر حيوية وصحة. 

بالاضافة الى ذلك فان زيت المورينجا له فائدة عظيمة ورائعة في علاج الالتهابات والجروح السطحية، كما أن هذا الزيت يستخدم كمطهر للبشرة، علاوة على ذلك فإن زيت المورينجا يعمل على جعل البشرة اكثر صفاء ونعومة ويرجع ذلك لاحتوائه على مضادات الاكسدة والفيتامينات التى تساعد في ترطيب البشرة كما انه يستخدم في علاج تشققات القدمين.

ولان زيت المورينجا يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (هـ) فهو يعمل على الحفاظ على البشرة من الميكروبات، كما أنه يساعد في حماية وجعلها اكثر حيوية، ولابد من التنويه ان من اهم فوائد زيت المورينجا ايضا انه يساعد في علاج حبوب الشباب ويخلص البشرة من التجاعيد كما انه يقلل ظهور علامات الشيخوخة بالبشرة.

كما أن المورينجا غنية بالعديد من الفيتامينات التى تعمل على تجديد خلايا البشرة وجعلها اكثر ترطيب وتفتيح علاوة على ذلك فإنها تساعد في التخلص من البقع الداكنة بالبشرة، غنية بمضادات الاكسدة التى لها دور كبير في تقليل علامات الشيخوخة والخطوط التي تظهر بالوجه، لهذا إن كنت تعانين من وجود بعض المشاكل ببشرتك وترغبي في الحصول على أفضل النتائج والحصول على بشرة اكثر صحة وحيوية نحن ننصحك باستخدام المورينجا لانها الافضل والاحسن.

شاهد أيضا:  تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

هل المورينجا تبيض الوجه؟

نعم تعمل على المورينجا على تفتيح وتبيض البشرة كما انها تساعد في التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، كما تعمل على التخلص من حب الشباب وتساعد في علاج الحروق وغيرها من المشاكل الاخرى التي تواجه البشرة. 

كيف تستخدم المورينجا للبشرة؟

زيت المورينجا من افضل الزيوت التي تستخدم للبشرة والتى تعطى افضل النتائج الفعالة والمميزة للبشرة وتجعلها أكثر نضارة وحيوية ويتم استخدام المورينجا عن طريق وضعها على البشرة مع التدليك وتساعد المورينجا في الحصول على بشرة أكثر نضارة وصحة كما تعمل على ترطيب البشرة. 

تعليقات