القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

ماسك النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

ماسك النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة
 تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة عالم حواء

سنقدم لكم اليوم تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة، لقد كنت اعاني من اسمرار في المنطقة الحساسة وعلى الرغم من استخدامي العديد من المستحضرات والمنتجات التي تساعد في تفتيح وتبيض الجسم إلا أنني لم أجد أية نتيجة حتى ذات يوم نصحتني احدى صديقاتي باستخدام ماسك النيلة الزرقاء، وقد قمت بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن فوائد ماسك النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة والجسم ووجدت أنها تساعد في علاج الاسمرار في المناطق الحساسة وتعمل على تبيض وتفتيح الجسم والوجه ايضا وقد قمت بشراء النيلة الزرقاء وتجربتها. 

النيلة الزرقاء تعتبر من احسن المواد التي تستخدم في العناية بالجسم والمناطق الحساسة الأمر الذي جعل الكثير من النساء يستخدمن النيلة الزرقاء في تفتيح وتبيض المنطقة الحساسة، لقد استخدمت بالفعل ماسك النيلة الزرقاء مع الزبادي لتفتيح البشرة وقد ساعدتني بشكل كبير في علاج اسمرار وسواد المنطقة الحساسة  ولقد كانت نتائجها ممتازة وفعالة للغاية ولم اكن اتوقع هذه النتيجة المذهلة لهذا نحن ننصحك باستخدام النيلة الزرقاء للعناية بالبشرة والجسم.

فوائد النيلة الزرقاء للبشرة

فوائد النيلة الزرقاء للبشرة
 تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

اصبحت النيلة الزرقاء من اكثر واهم المواد التى تستخدم في العناية بالبشرة والوجه وهناك العديد من فوائد النيلة الزرقاء حيث انها تستخدم في الكثير من الوصفات والخلطات التى تساعد في نضارة وتفتيح البشرة واليكم فوائد النيلة الزرقاء وهي كالتالي:

تساعد النيلة الزرقاء في القضاء على الرؤوس السوداء وفي التخلص من البقع الداكنة بالبشرة علاوة على ان ماسك النيلة الزرقاء يحمي البشرة من اثار اشعة الشمس الضارة.

ومن فوائد النيلة الزرقاء انها تساعد في علاج الكلف بالاضافة الى انها تساعد في اعطاء الرائحة الجميلة والرائعة للبشرة كما انها تعمل على توحيد لون البشرة. 

النيلة الزرقاء تساعد في تنظيف البشرة وشد خلايا الجلد بالبشرة كما انها تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة والوجه، كما تعمل على تبيض وتفتيح الجسم والمناطق الحساسة. 

شاهد ايضا:  تجربتي مع النيلة الزرقاء للوجه

ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الجسم

من خلال تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة، إذا كنت سيدتي تعاني من غمقان في المنطقة الحساسة او ترغبي في تفتيح الوجه والمناطق الحساسة نحن ننصحك باستخدام ماسك النيلة النيلة الزرقاء لتبيض وتفتيح الجسم هذا الماسك له نتائج فعالة وكبيرة في تبيض الجسم وهو يتكون من الاتي:   

الطين المغربي، مسحوق النيلة الزرقاء، كمية من الخميرة، يتم القيام بخلط المكونات مع بعضها البعض ثم بعد ذلك نضيف كمية مناسبة من الماء من أجل الحصول على خليط متجانس، بعد ذلك يتم توزيع الخليط على الجسم والمناطق الداكنة ويترك هذا الخليط حوالي نصف ساعه ثم نقوم بغسل وشطف الجسم بالماء.

ومن الجدير بالذكر انه لابد من تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة من أجل الحصول على اسرع وافضل النتائج، ويجب بعد وضع الماسك وشطف الجسم ترطيب البشرة باستخدام أحد الزيوت الطبيعية المرطبة مثل زيت جوز الهند.   

أضرار النيلة الزرقاء

في إطار الحديث عن تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة وبعد ان عرضنا لكم فوائد النيلة الزرقاء للبشرة يوجد ايضا بعض الأضرار التى تعود نتيجة الاستخدام الخاطئ لهذه العشبة المغربية وتتمثل أضرار النيلة الزرقاء في الآتي:

لابد عند القيام بوضع النيلة الزرقاء من إجراء بعض الاختبارات على الجسم حتى لا يحدث التهابات جلدية حيث ينبغي إجراء اختبار على جزء صغير بالجسم قبل تطبيق النيلة الزرقاء في المنطقة المراد تبيضها او تفتيحها. علاوة على ذلك فإنها قد تتسبب في حدوث احمرار بالجسم وذلك يرجع نتيجة الاستخدام الزائد أو المفرط لمسحوق النيلة الزرقاء.

قد يهمك ايضا: تجربتي مع زيت السمسم للشيب

خلطات النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

خلطات النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة
 تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة

بجانب الحديث عن تجربتي مع النيلة الزرقاء للمنطقة الحساسة هناك الكثير من الخلطات الطبيعية والوصفات التي تساعد في تبيض وتفتيح المناطق الحساسة الجسم ولها نتائج فعالة وممتازة على البشرة والجسم وهذه الخلطات تتمثل في الآتي:

وصفة النيلة الزرقاء وماء الورد: 

وصفة النيلة الزرقاء وماء الورد من الوصفات الطبيعية التى تساعد فى تبيض وتفتيح المناطق الداكنة والحساسة ويرجع ذلك نتيجة لخصائص النيلة الزرقاء الممتازة كما يعمل ماء الورد على نضارة البشرة وزيادة حيويتها حيث يتم تحضير كمية من مسحوق النيلة الزرقاء وكمية من ماء الورد. 

طريقة التحضير: 

يتم القيام بوضع النيلة الزرقاء وماء الورد في وعاء ثم نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متجانس، ثم نقوم بوضع الخليط على المنطقة الحساسة ثم نترك الخليط لفترة حتى يجف على الجسم ثم نقوم بشطف الجسم بالماء الدافئ. 

خلطة النيلة الزرقاء وحليب جوز الهند:

من الخلطات الطبيعية التى تساعد في تفتيح الجسم والمنطقة الحساسة خلطة النيلة الزرقاء وحليب جوز الهند حيث يعتبر حليب جوز الهند من أهم المكونات الطبيعية و افضلها التى تعمل على تفتيح وتبيض المنطقة الحساسة  

المكونات: 

مسحوق من النيلة الزرقاء، حليب جوز الهند، الزبادي الطبيعي، العسل الأبيض.

طريقة تحضير خلطة النيلة الزرقاء وحليب جوز الهند:

نقوم بوضع المكونات السابق ذكرها في وعاء ثم نقوم بعد ذلك بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى تتجانس ثم بعد ذلك نقوم بوضع الخليط على المنطقة الحساسة او الجزء الداكن بالجسم ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل هذه المنطقة جيدا بالماء الفاتر ويفضل تكرار هذه الخلطة أكثر من مرة من أجل الحصول على أفضل النتائج وتفتيح المنطقة الحساسة في اسرع وقت ممكن. 

خلطة النيلة الزرقاء مع الزيوت الطبيعية:

خلطة النيلة الزرقاء مع الزيوت الطبيعية من الوصفات والخلطات الطبيعية التى تعمل على تبيض المناطق الحساسة ويرجع ذلك لأن الزيوت الطبيعية تحتوى على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد في تفتيح الجسم وبالأخص المنطقة الحساسة. 

المكونات: 

ماء الورد، ملعقة من العسل النحل، ملعقة من زبدة الشيا، ملعقة من زيت العنب، ملعقة من زيت الليمون، مسحوق النيلة الزرقاء، ملعقة من زيت جنين القمح.

طريقة تحضير خلطة النيلة الزرقاء مع الزيوت الطبيعية:

نقوم بخلط هذه المكونات مع بعضها البعض حتى تمتزج جيدا ثم نقوم بعد ذلك بوضع هذه المكونات التى تم خلطها على المنطقة الحساسة ونتركها فترة لمدة ليلة كاملة ثم نقوم بعد ذلك بغسلها بالماء.

هل النيلة الزرقاء تبيض المناطق الحساسة؟

نعم تساعد النيلة الزرقاء في تبيض وتفتيح الجسم وبالأخص المناطق الحساسة كما أنها تعمل على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات بالجسم ويرجع ذلك نظرا لاحتوائها على العديد من الخصائص الممتازة والرائعة التى تعمل على تفتيح المناطق الحساسة.

كيف تستعمل النيلة الزرقاء للجسم؟

من الممكن استخدام النيلة الزرقاء للجسم من خلال العديد من الطرق والوصفات الطبيعية المختلفة التى لها دور كبير وفعال في تفتيح وتبيض البشرة، قد تستخدم النيلة الزرقاء مع الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند او زيت الزيتون وهذه الزيوت تمتاز بامتلاكها العديد من العناصر الغذائية التى تعمل على تبيض المناطق الحساسة والجسم ومن الممكن استخدامها كماسك للجسم بشكل مستمر وللبشرة حيث انها تساعد على حماية البشرة من آثار الشمس الضارة.

تعليقات