القائمة الرئيسية

الصفحات

حبوب الفحم للتخسيس

حبوب الفحم للتخسيس
 تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف

تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف عالم حواء  

هل تعانين من الوزن الزائد؟ هل ترغبين في خسارة وزنك دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائى قاسى؟، إذا أنصحك بالقراءة هذا المقال للتعرف على تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف التي تعتبر من أكثر التجارب فاعلية في خسارة الوزن نهائيا والتخلص من الدهون المزعجة عند البطن والأرداف.

وتعتبر تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف عالم حواء من التجارب التي يبحث عنها الكثير من الفتيات والسيدات وهذا بسبب فوائدة الكبيرة للجسم عموما و لخسارة الوزن أيضا وقد تعرفت على هذه الحبوب عندما كنت أعاني من القولون ووصفها لي الطبيب المختص وبعد ذلك استطعت التعرف على فوائده الكبيرة للتنحيف.

عندما كنت أتناول حبوب الفحم للتخفيف من أعراض القولون بدأت ألاحظ فقدانى لوزني بشكل ملحوظ جدا وعندما قمت بسؤال الطبيب قال أن السبب في ذلك هو حبوب الفحم وذلك لأنه يحفز من قدرة الجسم على حرق الدهون والسعرات الحرارية بكميات أكبر.

كما تعتبر من أهم فوائد حبوب الفحم هي قدرته على التخلص من جميع السموم والغازات في الجسم، وهذا إلى جانب قدرته على التخلص من التُخمة ويساعد الجسم على امتصاص الدهون المفيدة والتخلص من الدهون الضارة التي تؤثر على الجسم وتؤدي إلى زيادة الوزن.

اقرا ايضا: تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء

تجربتي مع حبوب الفحم للكرش 

عند الحديث عن تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف فلا يسعني القول إلا أن هذه الحبوب هي الأكثر فاعلية في خسارة الوزن والتخلص من دهون البطن والأرداف وجميع الدهون الزائدة في الجسم وهذا بسبب قدرته على تحفيز الجهاز الهضمي مما يؤدي إلى تسريع عملية الهضم.

والجدير بالذكر أن تجربتي مع حبوب الفحم للكرش لم تكن لتساعدني على خسارة وزني الزائد إذا لم أقوم باتباع مجموعة من التعليمات والتي أنصحك باتباعها لكي تتخلصي من الوزن الزائد بفاعلية وبطريقة آمنة، وهذه التعليمات تتمثل في الآتي:

أولا: يجب عليكي عزيزتي قبل القيام بتجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف استشارة الطبيب الخاص بكي لمعرفة الجرعة المناسب تناولها من هذه الحبوب، حيث تناولت في هذه التجربة الجرعة التي حددها لي الطيب وهي بمعدل من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.  

ثانيا: يعتبر أفضل وقت لتناول حبوب الفحم للتنحيف هو قبل تناول الطعام بساعة أو ساعتين كحد أقصى ، كما أنصحك بالتناول بعض الفيتامينات والمكملات الغذائية بجانب هذه الحبوب لأنها تعمل على تحسين صحة الجسم وجعلك تشعرين بالطاقة والحيوية والنشاط. 

طريقة استعمال حبوب الفحم للتنحيف

حبوب الفحم للتخسيس
 تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف

عندما أخبرت الكثير من الأصدقاء والأقارب عن تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف تساءل الكثير عن الطريقة الصحيحة لاستعمال هذه الحبوب للتنحيف بطريقة فعالة وآمنة دون أن تؤدي إلى ظهور أى آثار سلبية.

لهذا سوف اخبركم اليوم عن طريقة استعمال حبوب الفحم للتنحيف التي قمت باستخدامها في تجربتي وأضمن لكي أنكي بمجرد تناول هذه الحبوب بانتظام وبشكل مستمر سوف تحصلين على جسم جميل وقوام ممشوق دون الحاجة إلى اتباع حمية غذائية أو نظام غذائي معين، وإليكي عزيزتي طريقة استعمال هذه الحبوب التي تتمثل في الآتي:

  • أولا: يجب تناول هذه الحبوب عن طريق البلع ولا أنصح بمضغها أو سحقها.
  • ثانيا: يجب تناولها قبل تناول الطعام وذلك لتجنب حدوث غازات أو عسر هضم.
  • ثالثا: يفضل تناول حبوب الفحم بعد ساعة أو اربع ساعات من تناول أى حبوب أخرى حتى يتمكن من التخلص منها دون أن يتمكن الجسم من هضمها.
  • رابعا: يمنع استخدام حبوب الفحم كعلاج للاشخاص الذين يعانون من التسمم دون الذهاب إلى المستشفى.

تجارب الآخرين مع حبوب الفحم للتنحيف

بعد قيامي بتجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف قمت بنشر هذه التجربة على الكثير من المواقع والجروبات وأخبرتني الكثير من السيدات تجربتها مع هذه الحبوب الرائعة والتي تتمثل في الآتي:

  • التجربة الأولى:

تقول صاحبة التجربة أنها استخدمت حبوب الفحم للتنحيف وبعد فترة قصيرة من استخدامها شعرت بتحسن في الانتفاخ وتحسين عملية الهضم وبعد ذلك خسرت الوزن باستخدام هذه الحبوب ولكن بعد استشارة طبيب متخصص.

  • التجربة الثانية:

تقول هذه الفتاة أنها استمرت على تناول حبوب الفحم لمدة شهر وفي خلال هذه الفترة لاحظت تحسن في الهضم و تقليل الانتفاخ وخسارة كميات كبيرة من دهون البطن والأرداف كما تقول بأنها مارس الرياضة البسيطة مع هذه الحبوب وقامت بنظام غذائى للحصول على نتيجة أفضل.  

  • التجربة الثالثة:

تقول صاحبة هذه التجربة أنها تناولت حبوب الفحم  لفترة طويلة ولكنها لاحظت تحسن في الهضم وانتفاخ المعدة ولكن خسارة الوزن كانت بطيئة وبعد ذلك توقفت عن تناولها وبعد فترة قامت باستشارة طبيب مختص وأخبرها أن هذه الحبوب قد تناسب مع أشخاص ولا تتناسب مع أشخاص أخرى على حسب طبيعة جسم كل فرد.

فوائد حبوب الفحم للتنحيف 

قبل قيامي بتجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف بحث عن فوائده للجسم وهل لديه القدرة على خسارة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم لهذا قمت باستشارة طبيب مختص وأخبرني أن هذه الحبوب تتمتع بفوائد كبيرة تساعد على خسارة الوزن ومنها:

  • أنها تساعد الجسم على امتصاص الدهون المفيدة والتخلص من الدهون الضارة.
  • تحفز الجسم لحرق كميات كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية.
  • تعمل على تحسين خلايا الجهاز الهضمي مما يؤدي على تحسين عملية الهضم.
  • تساعد الجسم على التخلص من الانتفاخ والغازات.

ومن أهم فوائد حبوب الفحم للجسم هي:

  • أولا: علاج للتسمم:

حيث تتميز هذه الحبوب بقدرتها العالية على الإرتباط مع الكثير من الحبوب وتبطل مفعولها السام، لهذا في الحالات الطارئة و باستشارة الطبيب يتم استخدامها كعلاج لحالات التسمم

  • ثانيا: تعزيز عمل الكلى

يعتبر من أهم فوائد حبوب الفحم هي قدرته على تعزيز عمل الكلى حيث يعمل على التقليل من كمية الفضلات على الكلى وتنظيفها، لهذا يعتبر تناول هذه الحبوب من الأمور المهمة جدا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة.  

أضرار حبوب الفحم وآثاره الجانبية

حبوب الفحم للتخسيس
 تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف

بعد أن أخبرتك عزيزتي عن فوائد تناول حبوب الفحم للتنحيف وللجسم عموما، فيجب أن أنصحك بعدم الإفراط في تناول هذه الحبوب لكونها تسبب الكثير من الأمراض والآثار السلبية التي تؤثر بالسلب على صحتك حيث يجب أن يتم تناول هذه الحبوب من قبل البالغين ولفترة قصيرة.

 وفيما يلي سوف أذكر لكي بعض أضرار والآثار السلبية لهذه الحبوب التي تتمثل في الآتي:

  • الإمساك.
  • ظهور البراز باللون الأسود.
  • الغثيان والقيء.

هل حبوب الفحم تنحيف البطن؟

يعتبر من أهم فوائد حبوب الفحم هي قدرته على تنحيف البطن وذلك لأنه يعمل على تنظيف الجهاز الهضمي من السموم والدهون والغازات كما يعمل على تحسين خلايا المعدة مما يؤدي إلى زيادة عملية الهضم.

هل حبوب الفحم مفيدة للقولون العصبي؟

من أهم مميزات حبوب الفحم قدرتها على التخفيف الكثير من أعراض القولون العصبي حيث تقلل بشكل ملحوظ من الغازات التي يعاني منها الأفراد التي يعانون من القولون، ولكن أود تذكيرك عزيزتي بأن مفعول هذه الحبوب تختلف من شخص إلى أخر.

تعليقات