القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء

فوائد بذور الكتان للتنحيف البطن

فوائد بذور الكتان للتنحيف البطن
 تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء

بذر الكتان للتخسيس 25 كيلو  

تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء من التجارب التي ساعدتني على فقدان الوزن خلال فترة قصيرة، ومع كثرة الأقاويل والأحاديث عن هذه البذور قررت مشاركة هذه التجربة مع الكثير من السيدات الراغبات في إنقاص وزنهم للاستفادة من هذه البذور والقيام بتجربة بذور الكتان للحصول على الوزن المثالي الذي يرغبون فيه.

سيدتي العزيزة إذا كنتي تبحثين عن عناصر طبيعية تساعدك في إنقاص الوزن بطريقة آمنة وفعالية، فإن بذر الكتان هو الخيار المناسب ويرجع السبب في إلى ما تتمتع به هذه البذور بالكثير من الفوائد والمنافع للجسم، كما يساعد بذر الكتان للتخسيس 25 كيلو خلال فترة قصيرة وهذا بناء على تجربتي لهذه البذور خلال محاولاتي لفقدان الوزن بطريقة صحيحة وآمنة.    

ونظرا لان تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء من التجارب التي تساءلت عليها الكثير من الفتيات والسيدات وذلك لفاعليتها ونتيجتها المبهرة التي تساعد على التخلص من دهون البطن والأرداف، وذلك بفضل ما تحتويه من فوائد عديدة للجسم، فهى تعتبر من البذور التي يوجد بها نسبة منخفضة من الكربوهيدرات، كما أنها تحتوى على دهون أوميغا 3 الأساسية، وهذا إلى جانب أنها من البذور الطبيعية عالية الألياف التي تجعلك تشعرين بالشبع لفترة كبيرة.

فإني أنصحك بالقيام بتجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء التي ساعدتني على خسارة وزني في فترة قصيرة ، كما أنصحك بالاستمرار في قراءة هذا المقال لمعرفة الفوائد الكبيرة التي يتمتع بها بذور الكتان للجسم، وطريقة استخدامه للتنحيف البطن وخسارة الوزن بسرعة، إذا كنت تعانين من السمنة وجربتي جميع الوسائل دون نتيجة.

بذرة الكتان للتنحيف في اسبوع

تبحث الكثير من السيدات عن بذور الكتان لاستخدامه في إنقاص الوزن وخسارة دهون البطن والأرداف، ويرجع السبب في ذلك إلى احتوائه على ألياف عالية والتي تلعب دورا رئيسيا في زيادة الشعور بالشبع وذلك لأن المعدة تأخد الكثير من الوقت لهضمها، وهذا يساعدك على تناول كمية قليلة من الطعام، مما يؤدي إلى تقليل السعرات الحرارية المستهلكة، ويؤدي في النهاية إلى خسارة الوزن.

وقبل استخدامي لبذور الكتان قمت بالبحث عن فوائده للتنحيف ووجدت أنه من العناصر التي تساعد على تنحيف الجسم خلال مدة أسبوع أو أكثر ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

تعتبر بذور الكتان من العناصر الغذائية الغنية بالألياف التي تعزز الشعور بالشبع.

كما تعتبر بذور الكتان من العناصر الغنية بالأحماض الدهنية ومن أهمها حمض ألفا لينولينيك وهو من أحماض أوميغا 3 التي تعمل على التخلص من الدهون الضارة في الجسم وإبطاء عملية الهضم وأيضا التحكم في الشهية.      

وعند تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء وجدت أنها غنية بالعديد من مضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة حرق الدهون من خلال تحسين الخلايا المسؤولة عن ذلك، كما أنه من البذور غنية بالبروتين لهذا يمكنك عزيزتي إتباع نظام غذائي أو حمية غذائية ببذور الكتان.

وعند تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء قمت بالعديد من الوصفات ومن أهمها وصفة بذرة الكتان للتنحيف في اسبوع، ولكي تقومي بهذه الوصفة تحتاجين إلى الأتي:

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  • ملعقة من الجوز.
  • ملعقة من الكمون.

الطريقة:

  • لتحضير هذه الوصفة قومي بخلط هذه المكونات وطحنها مع بعضها جيدا.
  • ثم يحفظ جيد في عبوة نظيفة.
  • ويستخدم هذا الخليط على حسب الوزن بمعنى إذا كان وزنك من 50 إلى 100 كيلو تستطيعي وضع ملعقتان من هذا الخليط إلى الطعام يوميا.
  • أما إذا كان وزنك أزيد من 100 كيلو قومي بإضافة ثلاث ملاعق يوميا إلى الطعام، وسوف تشاهدين النتيجة بنفسك خلال فترة زمنية قصيرة جدا.

بذور الكتان للتنحيف البطن تجربتي

فوائد بذور الكتان للتنحيف البطن
 تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء 

تعتبر بذور الكتان من أهم العناصر الطبيعية الغنية بالكثير من الفوائد والخصائص الغذائية ومن أهمها الألياف التي تساعد على تحسين الخلايا والتبطيء من عملية الهضم، كما أنه يعزز الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يؤدي إلى خسارة الوزن.

وعند تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء وجدت أنه ساعدني على التخلص من دهون البطن وعند البحث وجدت أن من أهم فوائد تناول بذور الكتان التخلص من دهون البطن وذلك لأنها تعمل على تحسين المعدة وتبطيء عملية الهضم، وتعتبر من أبرز فوائد هذه البذور أنها تحافظ على القولون وذلك من خلال التخلص من العناصر الضارة في الغذاء التي قد تؤدي إلى حدوث أى عوائق أثناء عملية الهضم.

وعند تناولي لهذه البذور في تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف وجدت أنها تساعد على ثبات نسبة السكر في الدم، وهذا إلى جانب احتوائها على الأحماض الدهنية وأوميغا 3 التي تعمل على جعل الجسم أكثر صحة وحيوية، كما أنها تساعد على خسارة الوزن بشكل سريع.     

وفي تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف قمت باستخدامه في الحمية التي اتبعتها للتخلص من دهون البطن، وإليكي عزيزتي الحمية التي قمت بها والتي تتمثل في الآتي: 

قمت في وجبة الفطور بتناول 

  • بيضتان مسلوقتان، و قطعة من الخبز الأسمر، و سلطة خضراء، وخضار سوتيه.

وفي وجبة الغذاء تناولت 

  • ربع كيلو من السمك المشوي، إذا كنتي لا تفضلين السمك تستطيعين تناول نصف دجاجة مسلوقة أو مشوية، وهذا إلى جانب السلطة.

أما في وجبة العشاء تناولت

  • علبة زبادي خالية الدسم، وخس، وخيار

طريقة استخدام بذور الكتان للتنحيف البطن 

عند تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف قمت باستخدامها بالعديد من الطرق للاستفادة من فوائدها الكثيرة للجسم، وأيضا من أجل الحصول على الوزن الذي أرغب فيه، لهذا قمت بخلطها مع العديد من العناصر المهمة والتي تتمثل في الآتي:

  • أولا قمت بعمل عصير من بذور الكتان والموز والشوفان.
  • وقمت أيضا بإعداد سلطة باستخدام بذور الكتان والتونة والسبانخ.
  • كما قمت بإضافة بذور الكتان إلى العدس.
  • وقمت أيضا بنقع بذور الكتان في ماء مغلي لمدة 5 دقائق ثم قمت بتصفيته وشربه من دون إضافات. 
  • كما بحث عن العديد من المنتجات التخسيس المصنوعة من بذور الكتان كالفطائر والعصائر والبسكويت.

طريقة استخدام بذور الكتان للتنحيف

فوائد بذور الكتان للتنحيف البطن
 تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء 

في تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء قمت باستخدامها بطرق عديدة و مزجتها مع الكثير من الأطعمة الأخرى ومن أهمها ما يلي:

أولا قمت باستخدام بذور الكتان ومع دقيق الشوفان للاستفادة من فوائدهم الكثيرة.

وبعد ذلك قمت بإعداد مخبوزات باستخدام بذور الكتان المطحونة مع كوب من الدقيق وصنعت مخبوزات رائعة.

وقمت أيضا بخلط بذور الكتان مع الزبادي والفواكه وقمت بإضافة المكسرات والعسل.

وعند إعداد العصائر قمت بإضافة ملعقة من بذور الكتان إليها، وكذلك السلطات والمكرونة. 

وعند إعداد كرات اللحمة قمت بإضافة بذور الكتان بدل الخبز، كما أضفته أيضا إلى الصوصات. 

سيدتي العزيزة عند القيام بتجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء قمت باستشارة الطبيب الخاص بي، لذلك أنصحك قبل القيام بهذه التجربة باستشارة الطبيب الخاصة بكي لتجنب حدوث إلى آثار سلبية. 

هل بذور الكتان تساعد على انقاص الوزن؟

تعتبر بذور الكتان من أحسن العناصر الطبيعية التي تساعد في إنقاص الوزن، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من من الفوائد التي تعمل على التخلص من الدهون والوزن الزائد، كما يعتبر بذور الكتان من العناصر الغنية بالألياف ومصدر غني بالبروتين وهذا إلى جانب أنه مصدر جيد لمضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين الخلايا مما يساعد على حرق الدهون بسرعة. 

كم ملعقة من بذور الكتان في اليوم؟

في تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف عالم حواء قمت بتناول من ملعقة إلى ملعقتين يوميا للتخلص من الوزن الزائد، ولكن إذا كنتي تفضلين تناولها كاملة فيجب مضغها جيدا، كما يجب عليكى أيضا شرب الكثير من الماء وممارسة بعض التمارين الرياضية لتنحيف البطن والارداف وخسارة الوزن بسرعة.

تعليقات