القائمة الرئيسية

الصفحات

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي هل هي مفيدة؟

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي هل هي مفيدة؟
 تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي

بذور الكتان للتنحيف البطن مع الزبادي  

تعتبر تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي من التجارب المثيرة والرائعة التي ساعدتني على خسارة وزني بسرعة كبيرة، كما أنها لم تؤدي إلى أي حدوث آثار سلبية عند تجربتها، لهذا في هذا المقال سوف أخبرك عزيزتي عن طريقة استخدام بذور الكتان للتنحيف البطن مع الزبادي، كما سأخبرك عن الأوقات التي تناولت فيه هذه الخلطة، والخلطات الأخرى التي قمت بها باستخدام هذين العنصرين وساعدنى على التخلص من دهون البطن وكذلك الأرداف.

تعتبر تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي من التجارب التي تساءلت عنها الكثير من السيدات وذلك لنتائجها الممتازة  وأيضا لفوائدها الكبيرة للجسم حيث يعتبر بذور الكتان والزبادي من العناصر الغنية بالفيتامينات والمعادن وهذا إلى جانب احتوائهم على الكثير من العناصر الغذائية التي تساعد الجسم وتمده بالطاقة والحيوية.

 تعد تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف البطن والزبادي من التجارب الرائعة التي ساعدتني على التخلص من أكثر المشكلات الصعبة التي واجهتني عند محاولتي لخسارة الوزن وهي التخلص من دهون البطن التي تعتبر من الدهون الصعبة التي لا يتم التخلص منها بسهولة، ويرجع السبب في ذلك إلى أن تجربتي مع بذور الكتان للتنحيف البطن والزبادي من التجارب الطبيعية التي تحتوي على فوائد وعناصر غذائية مفيدة ومهمة يحتاجها الجسم ومن ثم في لا تضر الجسم إذا لم تساعد على خسارة الوزن. 

وقبل القيام بهذه التجربة قمت بالبحث عنها فوائدة للجسم وجدت أنها من التجارب التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة والمهمة جدا للجسم فهي تحتوي على البروتين وكذلك الألياف التي تساعد على تحسين خلايا الجهاز الهضمي وتؤدي إلى زيادة الشعور بالشبع، وأيضا الكالسيوم والحديد ومن أهم هذه العناصر هي الأوميغا 3، التي تساعد على تحسين خلايا المخ وتجعل الجسم أكثر طاقة وصحة. 

فوائد بذور الكتان مع الزبادي والليمون

انتشر في الاونة الاخير الكثير من الوصفات للتنحيف وقامت العديد من الفتيات والسيدات بتجربة الكثير من هذه الوصفات وكان من أهمهم وصفة بذور الكتان مع الزبادي والليمون وهذا لقدرتها العالية على تخسيس الجسم وخسارة الوزن بشكل ملحوظ خلال فترة زمنية قصيرة.

تعتبر فوائد بذور الكتان مع الزبادي والليمون من الفوائد التي لا حصر لها حيث تحتوي الزبادي على الكثير من الأملاح المعدنية كالفسفور والبوتاسيوم وأيضا العديد من الدهون الصحية، وأيضا تحتوي على الكثير من البروتينات والفيتامينات المفيدة والضرورية للجسم عند القيام برجيم أو حمية غذائية.  

ولا تقف فوائد بذور الكتان مع الزبادي والليمون عند هذا الحد، حيث تعتبر بذور الكتان من العناصر الغنية  بالأحماض الدهنية  التي تزيد من الشعور بالشبع كما يحتوي على الألياف والبروتينات والفيتامينات وأيضا الأوميجا 3. 

وعند تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي للتخسيس قمت بتجربة بذور الكتان مع الزبادي والليمون ووجدت أنه هذه الوصفة ساعدتنى  بشكل كبير على التخلص من الوزن الزائد بعناصر طبيعية لا تضر الجسم، كما أنها تقلل من الرغبة في تناول الأطعمة وتزيد من الشعور بالجوع. 

تجربتي مع بذرة الكتان مع الزبادي والليمون ساعدتني بشكل فعال على التخلص نهائيا من دهون البطن والأرداف كما تصبح هذه الوصفة فعالة جدا إذا قمتي عزيزتي بممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء أيضا، لهذا قمت بالعديد من الوصفات ومن أهم هذه الوصفات وصفة بذور الكتان مع الزبادي والليمون ولكي تستطيعي سيدتي تحضير هذه الوصفة تحتاجين إلى الأتي: 

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحونة.
  • كوب من الزبادي.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

الطريقة:

  • لتحضير هذه الوصفة تحتاجين إلى وضع هذه المكونات مع بعضها.
  • ومن ثم خلطها جيدا وتناوله لمدة أسبوعين قبل النوم وفي الصباح  للتخلص نهائيا من الوزن الزائد. 

بذرة الكتان مع الزبادي قبل النوم

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي هل هي مفيدة؟
 تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي 

قبل تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي كنت أعاني من الأرق والقلق الشديد ولكن بعد قيامي بهذه التجربة وجدت أنها ساعدتني على النوم والراحة والاسترخاء، كما أنها زادت من مناعة جسمي وقدرته على مقاومة الأمراض والفيروسات، لهذا بحثت عن فوائدهم للجسم، غير أن هذه الوصفة تساعد على خسارة الوزن فوجدت أنها تحافظ على الجسم من الإصابة بالكثير من الأمراض الخطيرة كالسرطان والسكر وأمراض القلب، كما أنها تعتبر من العناصر الغنية بالأحماض والفيتامينات التي تزيد من مناعة الجسم لمقاومة الأمراض. 

لهذا قمت بأخبار الكثير من الاصدقاء والاقارب بتجربتي مع بذرة الكتان والزبادي لتجربتها للاستفادة من فوائدها الكبيرة للجسم من أول المساعدة في خسارة الوزن إلى زيادة مناعة الجسم، وبعد تجربتهم لهذه الوصفة ومشاهدة فوائدها بنفسهم مدحوا فيها كثيرا وقاموا بأخبار الكثير من أصدقائهم بتجربتها.

وعند القيام بتجربتي مع بذرة الكتان والزبادي قمت بالعديد من الوصفات باستخدام هذه المكونات وإضافة مكونات طبيعية أخرى تساعد على خسارة الوزن وغنية بالكثير من العناصر الغذائية والبروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية التي تمنح الجسم السعرات الحرارية التي يحتاجها من زيادة الشعور بالشبع وعدم الرغبة في الأكل، ومن أهم هذه الوصفات ما يلي: 

أولا: وصفة بذور الكتان مع الزبادي:

وتحتاجين عزيزتي للقيام بهذه الوصفة ما يلي:

المكونات: 

  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحونة.
  • كوب من اللبن.

الطريقة:

  • قومي بوضع هذه المكونات مع بعضها ومن ثم قومي بخلطه جيدا واحفظيه في الثلاجة ومن ثم تناوليه صباح وفي المساء قبل النوم.  

ثانيا: وصفة بذور الكتان والزبادي مع الجوز والكمون:

وتحتاجين للقيام بهذه الوصفة:

المكونات:

  • كوب من بذور الكتان المطحونة.
  • كمية مناسبة من الجوز.
  • ملعقة صغيرة من الكمون.

الطريقة:

  • قومي بخلط هذه المكونات مع بعضها ومن ثم قومي بوضع هذا الخليط في الثلاجة و تستطيعين تناوله يوميا مع سلطة.
  • أو قومي بوضعه على كوب من اللبن على مدار أسبوع بشكل منتظم للتخلص من دهون البطن والأرداف و لخسارة الوزن نهائيا.

سيدتي العزيزة قبل قيامي بهذه الصفات وبهذه التجربة بوجه عام قمت باستشارة الطبيب الخاص بى وأجريت اختبارات حساسية لجميع المكونات التي استخدمتها في الوصفات للتأكد من عدم حدوث أي آثار سلبية، لهذا أنصحك عزيزتي قبل قيامك بتجربتي مع بذرة الكتان والزبادي باستشارة الطبيب الخاص بكي لتجنب أي أضرار أو آثار سلبية. 

اقراى ايضا:  تجربتي مع عشبة الاشواجندا للتنحيف

تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي على الريق

تعتبر تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي على الريق من التجارب المفيدة جدا التي ساعدتني على التخلص من الدهون الضارة والحصول على جسم جميل وقوام ممشوق، وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على منح الجسم جميع الفيتامينات والبروتينات والحديد التي يحتاجها، كما أنها تساعد على التخلص من جميع الدهون الغير مرغوب فيها بشكل فعال خلال فترة زمنية قصيرة، وهذا إلى جانب أنها تساعد على معالجة جميع مشكلات القولون وتحسن من خلايا الجهاز الهضمي وتعمل على زيادة مناعة الجسم.

تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي من التجارب التي ساعدتني على تغير حياتي إلى الأفضل وزيادة الثقة في نفسى، كما أنها ساعدتني على التخلص من الوزن الزائد خلال فترة زمنية قصيرة.

وتمد هذه الوصفة الجسم بالعديد من الفوائد وهذا ما جعلها من الوصفات المفضلة للكثير من الفتيات والسيدات الراغبين في خسارة الوزن، لأن هذه الوصفة تقلل من الشعور بالجوع وتمنح الجسم جميع العناصر والبروتينات التي يحتاجها كما تحافظ على الجسم من الإصابة بالأمراض الخطيرة، لهذا قمت باستخدامها إما عن طريق وضعها في جميع المعجنات والمخبوزات أو وضعها في اللبن أو الزبادى.   


طريقة استخدام بذور الكتان مع الزبادي

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي هل هي مفيدة؟
 تجربتي مع بذرة الكتان والزبادي

تعتبر بذور الكتان من النباتات التي يتم زراعتها في الدول العربية والتركية ولكن موطنه الأصلي جنوب آسيا والهند، وتستخدم بذور الكتان منذ العصور القديمة في صناعة الكثير من العناصر الغذائية والأدوية وهذا للفوائد الكبيرة التي يتمتع بها.

وفي محاولات الكثير من السيدات لخسارة الوزن قاموا بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية وكان من أهمها وصفة بذور الكتان مع الزبادي، ومع ذلك يتساءل الكثير عن طريقة استخدام هذه الوصفة والتي تتمثل في الأتي:

المكونات:

  • ملعقة من بذور الكتان.
  • علبة من الزبادي.

الطريقة:

  • تحتاجين سيدتي إلى خلط  هذه المكونات مع بعضها جيدا حتى يصبح خليط متجانس.
  • ومن ثم تناوليه مرتين في اليوم في الصباح على الريق وفي المساء قبل النوم حيث أثبتت هذه الخلطة فعاليتها في التخلص من الوزن الزائد نهائيا. 

ما هو أفضل وقت لتناول بذور الكتان؟

أفضل وقت لتناول بذور الكتان إذا كنتي ترغبين سيدتي العزيزة في التخلص من الوزن الزائد، فأنصحك بطحن هذه البذور ومن ثم أضيفي إليها كوب من الماء وتستطيعي تناولها قبل قبل كل وجبة.  

كم مدة نقع بذور الكتان في الماء؟

أولا يجب عليكي عزيزتي وضع بذور الكتان في وعاء ومن ثم أضيفي عليها كوبين من الماء ومن ثم ضعيها على نار متوسطة وقلبيها باستمرار مع الغلي بملعقة خشب ومن ثم ارفعيها من على النار وبعد ظهور مادة بيضاء تشبه الجلي واتركيها من عشرين لثلاثين دقيقة.

تعليقات