القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع السبيرولينا عالم حواء هل تنحف؟

تجربتي مع السبيرولينا عالم حواء هل تنحف؟
 تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف

تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف

سيدتي العزيزة إذا كنتي تعانين من الوزن الزائد وترغبين في خسارة الوزن بسرعة وبطريقة آمنة فأنصحك بقراءة هذا المقال للنهاية لأنني سأتحدث عن تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف التي تعتبر من التجارب الفعالة جدا في خسارة الوزن وهذا لفوائدها الكبيرة للجسم من أهم هذه الفوائد هو قدرتها الكبيرة على التخلص من الدهون الضارة وإمداد الجسم بالطاقة والسعرات الحرارية التي يحتاجها.

قبل القيام بتجربتي مع السبيرولينا للتنحيف جربت الكثير من المنتجات الكيميائية والأدوية التي تساعد على خسارة الوزن ولكن كانت نتائجها بطيئة جدا أو غير فعالة في الكثير من الأحيان وبسبب تفضيلي استخدام النباتات والأعشاب الطبيعية عند محاولتي لخسارة الوزن كنت هذه التجربة هي الأورع والفعالة جدا.

قبل تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف قمت بالبحث عنها في الكثير من المواقع كما أنني سألت الكثير من الأصدقاء والأقارب المهتمين بالأعشاب الطبيعية والطب البديل وأخبروني أنها من أهم العناصر المفيدة جدا للجسم كما أنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الأساسية والمهمة التي يحتاجها الجسم.

لهذا قمت بالبحث عن طرق استخدامها وطريقة الحصول عليها من أماكن موثوقة ومضمونة للحصول على نتيجة فعالة، وجدت أنها من الأعشاب التي تنمو في المياه العذبه، كما يمكن الحصول عليها وعن طريق المزارع المتخصصة بزراعتها في خزانات مياه عذبة، وتعتبر السبيرولينا من أهم الأعشاب الطبيعية التي تحتوي على الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية وعناصر غذائية أساسية وهذا إلى جانب أنها تحتوي على مضادات الأكسدة.      

تجربتي مع السبيرولينا عالم حواء 

تعتبر تجربتي مع السبيرولينا عالم حواء من أكثر التجارب التي تبحث عنها الكثير من السيدات وهذا لفاعليتها وقدرتها العالية على خسارة الوزن والتخلص من الدهون الضارة في الجسم وخصوصا دهون البطن والأرداف، كما تبحث عنها الكثير من الفتيات لأسباب أخرى غير خسارة الوزن وذلك لأنها تحتوي على عناصر أخرى كالحديد والفسفور والكالسيوم، وغيرها من العناصر الأخرى المهمة والمفيدة جدا للجسم.

سيدتي العزيزة قبل القيام بتجربتي مع السبيرولينا لتنحيف قمت باستشارة الطبيب الخاص بي ونصحنى باستخدامها لأنها من المكملات الغذائية المفيدة جدا للجسم كما أنها مناسبة لجسمي وليس لها أثار سلبية، لهذا أنصحك عزيزتي باستشارة الطبيب الخاص بيكي قبل القيام بهذه التجربة.

تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف من التجارب التي ساعدتني على إنقاص وزنى بشكل ملحوظ خلال فترة زمنية قصيرة.

تعتبر تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف من التجارب الفعالة جدا في خسارة الوزن، حيث ساعدتني هذه التجربة على خسارة أكثر من 3 كيلو في الأسبوع، ويرجع السبب في ذلك إلى كونها من أكثر العناصر والمكملات الغذائية الغنية بالفوائد والمنافع الكبيرة للجسم خصوصا عند تناولها لخسارة الوزن أو عند القيام بنظام غذائي أو حمية غذائية وذلك لأنها تمنح الجسم السعرات الحرارية التي يحتاجها عند القيام بحمية غذائية وتمنح الجسم الطاقة والنشاط والحيوية لهذا أنصحك عند تناول هذه المكملات بممارسة بعض الأنشطة الرياضية. 

اقراى ايضا: تجربتي مع الليمون الأسود للتنحيف

كم حبة سبيرولينا في اليوم للتنحيف 

تجربتي مع السبيرولينا عالم حواء هل تنحف؟
 تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف

عند الحديث عن تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف وجدت أن لها فوائد أخرى غير التخسيس، حيث لاحظت عند تناول الجرعة المحدد التي وصفها لي الطبيب وجدت أنها ساعدتني على التخلص من مشكلات الشعر كما أنها عملت على معالجة جميع مشكلات البشرة، وهذا إلى جانب فوائدها الكبير لخسارة الوزن، حيث تعمل على كبح الشهية وزيادة الشعور بالشبع، وذلك لاحتوائها على عنصر معين من الأحماض الأمينية المسؤولة عن كبح الشهية والشعور بالشبع لفترة طويلة مما يؤدى إلى عدم تناول الطعام وبالتالي خسارة الوزن.

عند تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف وجدت أنها ساعدتني على معالجة الكثير من المشكلات التي كنت أعاني منها في جسدي غير خسارة الوزن، فلاحظت أنها تحسن من صحة الجسم وتمنحه الطاقة والحيوية والنشاط، وذلك لأنها تعالج من فقر الدم لأنها من العناصر الغنية بالحديد والبروتين وكذلك الفيتامينات.

وعند تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف وجدت أنها تعمل على تحسين المزاج والحد من الإكتئاب التي يعتبر من العوامل الأساسية لزيادة الوزن وذلك لأن الاكتئاب يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام مما يؤدي إلى زيادة الوزن، كما يساعد تناول السبيرولينا على التخلص من السموم الضارة في الجسم، كما تعمل على خفض مستوى السكر والكولسترول في الدم .

عند تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف قمت باستشارة الطبيب وأخبرني أن الجرعة المناسب تناولها من حبوب السبيرولينا تختلف من شخص إلى أخر وأكد أن الجرعة المناسبة للتناول هي من 1 إلى 8 جرامات يوميا وذلك بناءا على وزن الشخص وسنة، كما تختلف باختلاف الهدف أيضا فإذا كان الشخص يتناولها بهدف بناء العضلات فيمكنه تناول من 2 إلى 6 جرامات يوميا، ومع ذلك يجب عليكي عزيزي قبل تناول أى جرعة من حبوب السبيرولينا استشارة الطبيب الخاص بكي لتحديد الجرعة المناسبة لكي.                      

طريقة استخدام السبيرولينا للتنحيف

عند تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف وجدت أنها تساعد على تقوية العضلات وخسارة وزن الجسم من الدهون وبناء كتلة من العضلات وذلك لأنها من العناصر الغنية بالبروتينات التي تعتبر من العناصر المهمة جدا للرياضيين وذلك لأنها تزيد من قدرت على التحمل أثناء ممارسة الرياضة.

وعند تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف لاحظت أنها تحسن من عملية الأيض، مما يؤدي إلى جعل الجسم أكثر طاقة ونشاط وحيوية، كما أن تناول جرعة مناسبة من السبيرولينا يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية بكميات أكبر مما يؤدي إلى خسارة الوزن بسرعة.     

تتساءل الكثير من السيدات والفتيات عن طريقة استخدام السبيرولينا للتنحيف وعند تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف قمت باستخدامها بالعديد من الطرق التي تضمن لي الاستفادة القصوي بجميع العناصر والفوائد التي تحتويها وذلك على النحو الآتي:

إذا كنتي تتناولين حبوب السبيرولينا فإن الجرعة المناسبة هي من 1 إلى 8 جرامات يوميا، ويجب عليكي استشارة الطبيب الخاص بكي قبل تناول أى جرعة من السبيرولينا. 

أما إذا كنتي تتناولين مسحوق السبيرولينا فيمكنك إضافة من ملعقة إلى  ملعقتين إلى العصائر المفضلة لديكي وتناولها يوميا.     

كما يمكنك إضافة مسحوق السبيرولينا إلى بعض الصلصات كمهروس الأفوكادو، وصلصة البيستو والحمص، أو إضافة كمية قليلة من مسحوق السبيرولينا إلى السلطة، وبما أن نكهة السبيرولينا ليست ذات مذاق جيد  فأنصحك عزيزتي بإضافة كمية قليلة منها حتى يمكنك تحملها. 

فوائد السبيرولينا للتنحيف

تجربتي مع السبيرولينا عالم حواء هل تنحف؟
 تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف

قبل القيام بتجربتي مع السبيرولينا للتنحيف بحث عن فوائدها للجسم وهل فعلا لديها القدرة على تنحيف الجسم وخسارة الدهون، ووجدت أن لها فوائد كبيرة جدا سواء لخسارة الوزن أو للجسم عموما، كما قام الكثير من الباحثين بدراستها وإجراء أبحاث علمية عليها للتأكد من فوائدها للجسم وقدرتها على معالجة مشكلة زيادة الوزن والمشكلات الأخرى. 

وتتمثل فوائد السبيرولينا في كونها تعمل على تقليل الدهون في الجسم، كما أنها تقلل من محيط الخصر، وتعمل على بناء العضلات لهذا تعتبر من العناصر المفيدة جدا للرياضيين، وهذا إلى جانب تحسين صحة الجسم وكبح الشهية، وتحسين مستوى الدهون في الجسم.  

اقرا ايضا: تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف

ما هو افضل وقت لتناول السبيرولينا؟

تعتبر السبيرولينا من العناصر والمكملات الغذائية المفيدة جدا للجسم وذلك لأنها تمد الجسم بالفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها الجسم، لهذا يمكنك تناولها قبل القيام بممارسة الرياضة أو بعده أو في أي وقت. 

ماذا يحدث للجسم عند تناول السبيرولينا؟

تعتبر السبيرولينا من المكملات الغذائية المهمة والمفيدة جدا للجسم وذلك لأنها تخلص الجسم من السموم الضارة التي تسبب الأمراض، كما أنها تكبح الشهية مما يساعد على فقدان الوزن، وتحسن من الجهاز الهضمي، ومن أهم مميزاتها أنها مضادة للسرطان. 

تعليقات