لينوفو تطلق حاسب محمول بشاشة قابلة للفصل

لينوفو تطلق حاسب محمول بشاشة قابلة للفصل



أعلنت لينوفو عن حاسبها المحمول الجديد ThinkPad X12 للأعمال القابل للفصل ، بقياس 12. 3 بوصة ، مع شاشة يمكن فصلها واستخدامها كجهاز لوحي. 

الشاشة عبارة عن جهاز لوحي يعمل بنظام Windows 10 بحجم 12. 3 بوصة يمكنك توصيله وفصله عن لوحة المفاتيح. 

تحتوي الشاشة على مسند في الخلف ، مما يسمح لها بالعمل على نفسها ، كما أنها متوافقة مع قلم Lenovo Precision Pen والقلم الرقمي. 

تريد Lenovo أن يمنح عامل الشكل هذا مزيدًا من المرونة لمستخدمي الأعمال. إذا كنت في اجتماع أو فصل دراسي وتحتاج إلى قراءة ملاحظات العرض التقديمي من جهاز كمبيوتر ، فيمكنك فصل الشاشة بدون لوحة مفاتيح. 

حتى مع توصيل لوحة المفاتيح ، لا تزال إمكانية النقل نقطة بيع ، حيث يبلغ سمك الجهاز اللوحي 9 ملم ويزن أكثر بقليل من 1. 1 كجم مع توصيل لوحة المفاتيح. 

تدعم العلبة أيضًا LTE Cat9 للعمل أثناء التنقل ، وتقول Lenovo إنها اجتازت اختبار MIL-SPEC 810G لضمان أنها متينة بما يكفي لتحمل السقوط والصدمات أثناء السفر. 

لا يزال ThinkPad X12 Detachable عبارة عن كمبيوتر محمول في الغالب - على الرغم من شكل الجهاز اللوحي - لأنه يتميز بمجموعة شرائح داخلية للكمبيوتر المحمول ، حيث يتم تشغيله بواسطة معالجات رسومات vPro من الجيل الحادي عشر. توفر منصة Intel vPro المدمجة مع Iris Xe عددًا من ميزات الأمان لمستخدمي الأعمال. 

كما هو الحال مع المواصفات الأخرى ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة LPDDR4x و 1 تيرابايت من تخزين NVMe SSD. 

يوجد منفذ Thunderbolt 4 ومنفذ USB 3. 2 من النوع C و NanoSIM ومنفذ صوت ، ويأتي ThinkPad X12 القابل للإزالة مع عرض نسبة عرض إلى ارتفاع 3: 2 وأبعاد Surface Pro 7 و Surface Book. 3 أنفسهم. 

وبالنسبة للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز ThinkPad القابل للتحويل ، قد يكون X12 Detachable خيارًا أكثر منطقية مقارنةً بحاسوب ThinkPad X1 المحمول بقيمة 2500 دولار. 

من المتوقع أن يتوفر ThinkPad X12 Detachable في يناير 2021 ، بسعر يبدأ من 1150 دولارًا. 

Post a Comment

أحدث أقدم