إل جي تعلن اطلاقها لهاتفها القابل للف LG Rollable 

إل جي تعلن اطلاقها لهاتفها القابل للف LG Rollable



كشفت LG النقاب عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم ، LG Rollable ، في معرض CES 2021 ، أكبر بائع تجزئة في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا. 

هذا يسمح للشركة الكورية الجنوبية بقيادة المنافسة على شكل الشاشة التالية في السوق الهواتف الخلوية بعد نجاح هواتف سامسونج الذكية القابلة للطي. 

وأصدرت LG إعلانًا تشويقيًا مدته خمس ثوانٍ بهاتف ذكي بشاشة قابلة للتمرير يمكن توسيعها ، وقالت الشركة إنه سيتم إطلاق المنتج في وقت لاحق من هذا العام. 

قال (كين هونغ) من إل جي دوفر: "أرادت إدارتنا أن تُظهر أن هذا منتج حقيقي ، حيث كانت هناك العديد من الشائعات حول الهاتف القابل للتمرير ، وبالنظر إلى إصداره في CES 2021 ، يمكنني القول: سيتم إطلاقه هذا العام". 

يتضمن LG Rollable ما تسميه الشركة بالشاشة الفريدة التي يمكن تغيير حجمها بحيث تمتد وتصبح شاشة لوحي بدلاً من شاشة الهاتف الذكي وتساعد عملية التوسع والانكماش على توفير مساحة أكبر للشاشة. 

وأفادت التقارير عن أن LG تعمل مع مجموعة التكنولوجيا الصينية BOE لإنتاج شاشة العرض ، ولم توافق LG بعد على تقنية العرض التي تستخدمها LG Rollable ، أو أي تفاصيل حول أحجام العرض المختلفة. 

بدأت LG العمل على هاتف rollover كجزء من تجربة مشروع Explorer للشركة. مع هذا المشروع ، أطلقت الشركة هاتفها الذكي LG Wing بتصميم دوار وشاشتين OLED. 

تعتمد الشاشة القابلة للتمرير على تقنية OLED المرنة. قامت BOE بتجهيز هواتف Huawei الذكية بشاشات OLED وتقوم بشحن كمية صغيرة من هذه الشاشات إلى Apple لأجهزة Apple منذ نهاية العام الماضي. 

تعتقد مجموعة BOE Technology Group أنها ستكون سعيدة بالشراكة مع LG لأن هناك حاجة إلى المزيد من عملاء الهواتف الذكية لاستيعاب قدرة OLED التي لم تعد Huawei تستهلكها بسبب العقوبات الأمريكية ضد الشركة الصينية. 
تأتي شاشة LG القابلة للطي في وقت تكافح فيه أعمال الهواتف الذكية للشركة لكسب المال بسبب المنافسة الشديدة من رواد السوق مثل Samsung و Huawei و Apple. 

سجل قسم الهواتف المحمولة في إل جي 202 خسائر تشغيلية بقيمة 135 مليون دولار في الربع الثالث. 

Post a Comment

أحدث أقدم