مايكروسوفت تعلن عن Surface Pro 7 Plus

مايكروسوفت تعلن عن Surface Pro 7 Plus



أعلنت Microsoft عن تحديث لخط Surface Pro الخاص بها مع طراز Surface Pro 7 Plus محدث متاح فقط للشركات والمدارس. 

قامت Microsoft بتعديل الأجزاء الداخلية للجهاز لتلائم أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ، وبطارية أكبر ، و SSD قابل للإزالة ، واتصال LTE. 

هذه عودة LTE إلى خط Surface Pro لأول مرة منذ 2015 مع مودم Snapdragon X20 LTE. 

تتوفر طرز مختلفة ، من طراز 1115G4 مع معالج Intel Core i3 إلى طراز 1165G7 مع معالج Intel Core i7. 

سيأتي طراز المعالج Intel Core i5 1135 G7 فقط مع شبكة LTE اختيارية وبتكلفة تبدأ من 1149 دولارًا أمريكيًا. يحتوي طراز Core i3 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مقابل 899 دولارًا أمريكيًا. 

يمكن أيضًا تكوين خيار Core i7 المتطور مقابل 2799 دولارًا مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت وتخزين يصل إلى 1 تيرابايت SSD. 

تضمن Microsoft الآن 15 ساعة من عمر البطارية عبر Surface Pro 7 Plus ، بفضل أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر وبطارية 50. 4 واط. 

يأتي جهاز Surface Pro 7 Plus أيضًا مع نفس الشاشة 12. شاشة PixelSense مقاس 3 بوصات بدقة 2736 × 1824 بكسل ، مع منفذ USB-C ، ومنفذ USB-A ، ومنفذ سماعة رأس مقاس 3. 5 مم ، ومنفذ Surface Connect. 

تشتمل النماذج التي تدعم الشبكات اللاسلكية على قارئ بطاقات MicroSDXC ، بينما تحل محلها بطاقة Nano SIM بطرازات LTE. 

يحتوي Surface Pro 7 Plus على العديد من محركات أقراص الحالة الصلبة القابلة للإزالة ويعمل تمامًا مثل Surface Pro X أو Surface Laptop 3 ، بحيث يمكن للشركات استبدال محركات الأقراص لإصلاحها. 

قام فريق أجهزة Microsoft بتغيير الجزء الداخلي من Surface Pro 7 لجعل مكون SSD قابلاً للإزالة أثناء تحديث نموذج التصميم الحراري TDM بحيث يمكن وضع بطارية أكبر قليلاً في نفس المساحة. 

تخطط Microsoft لبدء شحن Surface Pro 7 Plus للعملاء في الولايات المتحدة في 15 يناير. سيكون متاحًا أيضًا في كندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وعدد كبير من الدول الأوروبية. 

Post a Comment

أحدث أقدم