طريقة عمل كريم اساس بمواد طبيعيه فى البيت خالى من الكيماويات

طريقة عمل كريم اساس بمواد طبيعيه فى البيت خالى من الكيماويات

طريقة عمل كريم اساس بمواد طبيعيه فى المنزل خالى من الكيماويات

كريم أساس طبيعي، إن كريم الأساس هو أحد مستحضرات التجميل الهامة التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها عند وضع المكياج على الوجه. ولأن كريم الأساس هو الخطوة الأولى للحصول على لون موحد للبشره وخالي من الشوائب. وعلى الرغم من وجود العديد من كريمات الأساس عالية الجودة. إلا أنها تستمر في وضعه على الجلد ولكن فى بعض الاحيان يمكن ان يسبب العديد من المشاكل الجلدية التي لا يمكن علاجها بسهولة. لذا يفضل عدم الإفراط في استخدامه أو استبداله بكريم اساس طبيعى منزلي مصنوع من المواد والاعشاب الطبيعية كما يمكنك ايضا استخدام ماسك الطمى لزياده نضارة بشرتك.

تجربتي مع كريم اساس وماسك الزنجبيل للبشرة

يمكن الان سيدتى إنشاء كريم الأساس الطبيعي الخاص بك ، وهذا من خلال استخدام بعض الاعشاب والمكونات التالية: نشا الذرة ومسحوق الكاكاو والكركم المطحون ومسحوق جوزة الطيب ومسحوق الزنجبيل والطين الأخضر وفيتامين E وزيت اللافندر. لكن قلل من الكميات اعتمادًا على كثافة اللون الذي تريده حسب لون بشرتك.

بعد ذلك يمكنك البدء في تطبيق الخطوات اللازمة للحصول كريم اساس وماسك الزنجبيل للبشرة

ضعي كل هذه المكونات في وعاء غير معدني (حتى لا يتفاعل الطين الأخضر معها) واخلطيها بملعقة غير معدنية أيضًا.

على سبيل المثال ، إذا كانت بشرتك فاتحة اللون ، اخلطي ربع كوب من النشا مع 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو . وربع ملعقة كبيرة من مسحوق الجوز ، وربع ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل ، وملعقة كبيرة متوسطة من الكركم ، وملعقتان كبيرتان متوسطتان من الطين الأخضر. و 10 نقاط فيتامين هـ ، و 12 نقطة من زيت اللافندر الأساسي وبهذا تكونى سيدتى حصلتى على افضل ماسك وكريم اساس للبشره.

تجربتى مع كريم اساس وماسك زبدة الشيا الطبيعية والعسل للبشرة

لأن كريم الأساس من أكثر مستحضرات التجميل استخدامًا في السوق ، وأيضًا أكثر مستحضرات التجميل ضررًا للبشرة بسبب المواد الكيميائية التي يحتوي عليها.

لهذا السبب سنخبرك اليوم عن طريقة سهلة ورائعة لعمل كريم أساس طبيعي رائع لبشرتك ومن مكونات طبيعية مفيدة لبشرتك تزيد من توهجها وجمالها وتوحيد لونها وتخفي عيوبها ، كل ذلك في دقائق قليلة في المنزل.

مكونات كريم اساس زبدة الشيا الطبيعية والعسل للبشرة

  • زيت الجوجوبا و زيت اللوز أو زيت جوز الهند.
  • زبدة الشيا
  • زبدة الكاكاو
  • بعض من شمع العسل
  • فيتامين هـ.
  • قرفة مطحونة ناعما.
  • مسحوق الكاكاو الناعم
  • القليل من مسحوق أكسيد الزنك.
  • ستحتاج أيضًا إلى وعاء مزدوج لعمل حمام بخار
  • قمى بوضع الزيوت وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو مع شمع العسل وفيتامين E في قدر على البخار حتى تذوب تمامًا ، ثم ترفع عن النار وتترك لتبرد لمدة 5 دقائق تقريبًا.
  • ثم أضيفي للخيلط مسحوق أكسيد الزنك واخلطي جيداً ، ثم أضيفي القرفة وقلبي حتى تمتزج جيداً.
  • ثم بعد ذلك أضيفي بدره الكاكاو تدريجياً ، بمقدارنصف ملعقة كبيرة في كل مرة ، مع فحص اللون على يدك . واستمري في إضافة الكاكاو حتى تصلى إلى اللون المطلوب تمامًا.

هذا الكريم مصنوع من مواد طبيعية خاصة يمكن ان تبقى على البشرة لساعات دون التسبب في اي ضرر بل على العكس فهو رائع جدا بالنسبة لها.

كما أنه يطبق بطبقة خفيفة كأساس تحت البودرة التي تريدين وضعها لإخفاء عيوب البشرة تمامًا ، لذلك لا تترددي في تجربتها سيدتي.

Post a Comment

أحدث أقدم